الاثنين، 31 ديسمبر 2012

نظامي الرياضي


بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم صبايا 

حابه اتكلم عن نظامي الرياضي ولان فيه وحده جميله من متابعاتي طلبته مني واقولها انا اسفه جدا لاني تاخرت عليك 

انا معتمده علي تمارين النحت وترتيب الجسم وراح اقولكم ايش هي بالتفصيل 

اولا نبدا بالرقبه والصدر والاكتاف 

هذا الفيديو يوضح الطريقه مررره مفيد وحيريحك ويشدلك المنطقه 


بالنسبه للصدر ضروري التدليك والمساج لفوق ...من تحت لفوق علي الرقبه مع زيت عشان تسهيل الحركه

نجي للجسم 

شوفو معايه












كل هذا التمارين مثل السحر مرره مفيده ........ بالنسبه لي النتايج تبان من اسبوع ماشاء الله 
لو مبتداه ابدائي اعمليها من عشر مرات وكل مره زيدي 
وضروري تحافظي علي استقامة ظهرك وشد بطنك
بالاضافه لليوقا 
+
الزومبا 
+  
تمارين جيليان 
+
 المشي 
+
المشروبات اللي تحرق طبعا

احس اني ماكتبت كفايه فلو عندكم اي سؤال انا حاضره

صح انا ماقلتلكم اني من ثالث يوم نقصت كيلو ماشاء الله هع هع 
يلا تشجعو 

كمان نصيحه حلوه اذا تبغي تنحفي انحفي في عقلك اولا  
اشكركم 

B . C . F .

اشوفكم قريب مع بوست جديد ان شاءالله

لا اله الا الله محمد رسول الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني رايك ياكلاسي