الاثنين، 8 أبريل 2013

ريفيو مجموعه sebo specific من ايف روشيه للبشره المختلطه والدهنيه

بسم الله الرحمن الرحيم 

كيفكم عزيزاتي ؟

حبيت اسوي ريفيو عن مجموعه sebo specific من ايف روشيه للبشره المختلطه والدهنيه

انا بشرتي مختلطه وممكن تطلع فيها حبوب لو مااهتميت فيها 

ناسبتني جدا هذي المجموعه 

قبل فتره استخدمت مجموعه البشره المختلطه من ذا بدي شوب ماناسبتني ابدا بالعكس طلعت لي حبوب ومافادتني 
اخذت الحجم الصغير عشان اشوف حيناسبني او لا مع اني ما اقتنع في منتجات بدي شوب للبشره احسها تجاريه بس مدري ليه اشتريتها خخخخخ
وهذي صورتها 

 
ومن يومها ادور على شئ مناسب وجديد من غسول لكريم ولا شئ عجبني 

استخدمت غسول من كلين اند كلير الي لونه برتقالي .. واخووه الاخضر حلوين بس ماعجبوني 

كمان استخدمت غسول من اولاي كمان حلو يعتبر بالنسبه ليا احسن من كلير اند كلين بس مااعطاني النتيجه اللي ترضيني 

المهم رحت ايف روشيه واخذت المجموعه وبعديييييييين عشقتهااااااوقعت في غرامها 

الان صار لي شهر تقريبا استخدمها .. والنتائح من اول سبوع بانت ... الحبوب اختفت من ثالث اسبووع << يافرحتي يافرحتي(:

من جد نعومه وصفاء والمسام بدت تخف واحس بشرتي فرفحت من بعد ماكانت تعبانه مسكينه الكم شهر اللي راحو واللمعه خفت مرره 


نسيت اقولكم المجموعه هذي مصنوعه من جذور نبته السكتيلاريا << مكتوب عنها انها لديها المقدره على التحكم في اللمعان من مصدره بعد اعادة توازن البشره ويكسبها النقاء والصفاء << وهذا بصراحه اللي حسيته من استخدامي لها 


انا استخدمت منها كريم الليل والنهار واللوسيون .. ناقصني بس الغسول وراح اخذه اول مايخلص اللي عندي 

نجي للمجموعه 

هذا الغسول الكريمي الرغوي العميق يخلي البشره تتنفس بفضل وجود حبيبات صغيره لكي تعيد تالقها <<< انا لسه مااستخدمته فمااقدر احكم عليه 

 


هذا اللوسيون2 في 1 منقي + ومطفي للمعه   لاكمال عمليه التنظيف .. هوا مثل الكريم ساائل ومن غير رغوه طبعا في البدايه ماعجبني بس مع الاستمرار حسيت بفائدته 


سعره 49 ريال 

هذا كريم مرطب يومي يتحكم بترطيب البشره ويتحكم بالمعان  لبشره مطفيه طول اليوم وحتى في الاجواء الحاره << مكتوب عليه والتمسته 
سعره 79 ريال 

هذا المرطب الليلي لمعالجه البشره ويمنحها مظهر صحي ويشد المسام وينعمها ومضاد لعيوب البشره 

 سعره 89 ريال 

بالنسبه للريحه ماقدرت احددها لكن رائحه طبيعيه في البدايه ماتقبلتها لكن ذحين صار عادي حلوه 

ضروري تستخدمي المجموعه كامله عشان تعطيك نتائج افضل

هذي اول تجربه لي من ايف روشيه وكانت جميله .. 

راح اجرب كم شغله من عندهم كمان واقولكم عنها ان شاء الله 

ان شاء الله يكون عجبكم الريفيو 
اذا عندكم اي استفسار تلاقوني 
هنا 
classywithrainbow@gmail.com
او هنا
او هنا 
  

هناك 5 تعليقات:

  1. كل ماروح المول اشوفه ولافكرت ادخله بس بعد الفيوو مرررره تحمست اني اجرب كريم الليل والنهار

    ردحذف
  2. جربيه وان شاء الله يعجبك ... اسعدني تواجدك

    ردحذف
  3. لو سمحتي قوليلي ايش اعراض بشرتك المختلطه بس بتأكد لانو انا كمان بشرتي مختلطه ؟

    ردحذف
  4. لو سمحتي قوليلي ايش اعراض بشرتك المختلطه بس بتأكد لانو انا كمان بشرتي مختلطه ؟

    ردحذف
    الردود
    1. منطقة التي زون دهنيه والخدين عاديه

      حذف

يسعدني رايك ياكلاسي